الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

عضو نقابة الأطباء : "متمسكون بالإضراب" (فيديو)

:تحديث 24 14:58 2022 جانفي
61eea920967cc61eea920967cd.jpg
أكدت عضو النقابة العامة للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان للصحة العمومية، المنضوية تحت الاتحاد العام التونسي للشغل، يسر عمّار، تمسك الإطارات الطبية بتنفيذ إضراب 25 جانفي الجاري

وأوضحت عمّار، لدى مداخلتها في برنامج "هنا تونس" في فقرة "نقطة ساخنة" على موجات ديوان أف أم، أن النقابة تطالب بترسيم المتعاقدين وبمنحة الجوائح وتلبية النقص الفادح في الأجهزة والأدوية وإصلاح المنظومة الصحية العمومية.

واعتبرت عضو نقابة الأطباء أن سلط الإشراف لم تبد أي جدية في جلسات التفاوض، وفق قولها.

وتابعت "في صورة ما لجأت الدولة إلى قرار التسخير فإنه لا ينطبق على الأعوان المضربين عن العمل لأننا سنواصل التكفل بالحالات الاستعجالية".

يذكر أن النقابة العامة للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان للصحة العمومية، المنضوية تحت الاتحاد العام التونسي للشغل،أعلنت في بيان صادر عنها السبت 22 جانفي 2022، تمسكها بتنفيذ إضراب 25 جانفي الجاري وإيقاف جميع الأنشطة الطبية وعدم التكفل إلا بالحالات الاستعجالية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

منذ دقيقة 30

أسفر حادث إصطدام القطار الرابط بين صفاقس و قفصة بسيارة اثناء محاولتها عبور السكة على مستوى محطة الشعال عن وفاة معلمة أصيلة معتمدية عقارب و قاطنة بالشعال فيما تم نقل والدتها للمستشفى ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ دقيقة 50

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.