الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

مجلس هيئة الصيادلة يطلب تعليق تطبيق أحد فصول قانون المالية 2024

:تحديث 13 22:53 2023 ديسمبر
صيدلية تونس
دعا المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس نواب المجلس الى تعليق تطبيق الفصل 15 من قانون المالية لسنة 2024 ومراجعته في قانون المالية التكميلي.

كما دعا المجلس النواب الى ضرورة اشراكه قبل اقتراح تشريعات يمكن ان تضر بقطاع الصيدليات الخاصة والمس من ديمومة منظومة توفير الدواء للمواطن.

وعبر المجلس في بيان له اليوم الأربعاء عن استغرابه مما اقره هذا الفصل حيث فرض ضريبة جديدة على أرباح الصيدليات والشركات البترولية والتأمين والبنوك والفضاءات التجارية الكبرى مشيرا الى وجود غياب واضح للمعايير  الموضوعية ولمبدأ المساواة والعدالة والتي من المفروض ان تكون أساس كل اجراء ضريبي جديد.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 6

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 7

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .