الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
وطنية

محجوب العوني: الوضع الوبائي لا يتطلب اعتماد نظام الأفواج حاليا (فيديو)

04 22:37 2022 جانفي
محجوب العوني: الوضع الوبائي لا يتطلب اعتماد نظام الأفواج حاليا (فيديو)
قال محجوب العوني، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، ان الوضع الوبائي الحالي لا يتطلب اعتماد نظام الأفواج بالمؤسسات التربوية، في الوقت الراهن.

وشدد العوني، لدى مداخلته في برنامج "منك نسمع"، الثلاثاء 4 جانفي 2022، على ضرورة ارتداء الكمامات داخل الاقسام مع تهوئتها للتقليص من عدوى فيروس كورونا، فضلا عن  الحرص على التباعد بين التلاميذ أوقات الراحة لان المتحور "اوميكرون" ينتقل بسرعة وفق قوله.

ولفت إلى أنه تم تسجيل، ارتفاع طفيف في بعض المؤشرات خاصة بالنسبة للحالات الايجابية، مشيرا في السياق ذاته، إلى تسجيل 33 حالة مؤكدة بـ"أوميكرون" في تونس منها نحو 7 حالات محلية والبقية وافدة.

وأكّد العوني، أنه لم يتم تسجيل حالات متعكّرة أو وفيات في صفوف المصابيت بالمتحور اوميكرون وأنه تتم متابعتهم حاليا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

وافقت لجنة المالية والميزانية لمجلس نواب الشعب اليوم الاربعاء على إتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 22 فيفري 2024 بين الجمهورية التونسية والصندوق السعودي للتنمية للمساهمة في تمويل مشروع تجديد وتطوير السكك الحديدية لنقل الفسفاط.

منذ دقيقة 36

تمكنت وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببنعروس من الكشف عن شبكة تنشط في مجال ترويج المخدرات بولايات تونس الكبرى وإلقاء القبض على 8 اشخاص من بينهم شخص مقيم بدولة أجنبية وفق ما أفادت به الإدارة العامة للحرس الوطني.

منذ دقيقة 49

قدّر فائض الميزان التجاري الغذائي لتونس إلى موفى أفريل 2024 بقيمة 1،350 مليار دينار مقابل عجز بقيمة 0،213 مليار دينار خلال الفترة ذاتها من سنة 2023.