الأكثر مشاهدة

24 12:46 2020 فيفري

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس لكرة القدم، حث ستنقل القناة الوطنية 7 مباريات بصفة مباشرة

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية

:تحديث 06 22:31 2019 فيفري
مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية
عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد

عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد تقاربا في وجهات النظر بين الطرفين، وفق ما أوردته عدد من المواقع الإعلامية.

وحسب المصادر ذاتها فقد قدمت الحكومة مقترحات جديدة حظيت بموافقة مبدئية من المركزية النقابية في انتظار عرضها غدا الخميس على أنظار الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد الذي سيقرر قبولها أو رفضها.

وكان الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أكد على هامش أشغال الهيئة الإدارية الوطنية الأخيرة للاتحاد المنعقدة بتاريخ 19 جانفي الفارط بالحمامات تمسك المنظمة الشغيلة بزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية تساوي الزيادة التي تمتع بها أعوان القطاع العام.

ونفذ الاتحاد اضرابين عامين خلال الأشهر الثلاث الأخيرة الأول في القطاع العام والوظيفة العمومية بتاريخ 17 جانفي 2019 والثاني في الوظيفة العمومية يوم 22 نوفمبر 2018 وذلك على خلفية عدم التوصل الى اتفاق حول مطالب الوظيفة العمومية وعدم تطبيق كامل بنود اتفاق القطاع العام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

عثرت صباح اليوم الاربعاء وحدات امنية وعسكرية مشتركة على جثة العنصر الارهابي الثاني المدعو حافظ الرحيمي بعد عمليات تمشيط واسعة لمحيط العملية انطلقت منذ ليلة البارحة.

منذ 38 دقيقة

اعتبر رئيس إتحاد الصناعات الصغرى والمتوسطة أحمد بن مسعود ان الامر الحكومي الذي انطلق العمل به امس الثلاثاء والمتعلق بتكفل الدولة بـ3 نقاط من نسبة الفائدة الموظفة على قروض الاستثمار

منذ ساعة

ينفذ القيمون والقيمون العامون اليوم وغدا إضراب حضوريا بمختلف المعاهد والمدارس الاعدادية احتجاجا على عدم استجابة سلطة الاشراف لمطالبهم المهنية وفق ما أوردته اللائحة المهنية التي صدرت إثر اجتماع الهيئة الادارية القطاعية للقيمين والقيمين العامين.

{}