الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية

:تحديث 06 22:31 2019 فيفري
مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية
عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد

عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد تقاربا في وجهات النظر بين الطرفين، وفق ما أوردته عدد من المواقع الإعلامية.

وحسب المصادر ذاتها فقد قدمت الحكومة مقترحات جديدة حظيت بموافقة مبدئية من المركزية النقابية في انتظار عرضها غدا الخميس على أنظار الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد الذي سيقرر قبولها أو رفضها.

وكان الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أكد على هامش أشغال الهيئة الإدارية الوطنية الأخيرة للاتحاد المنعقدة بتاريخ 19 جانفي الفارط بالحمامات تمسك المنظمة الشغيلة بزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية تساوي الزيادة التي تمتع بها أعوان القطاع العام.

ونفذ الاتحاد اضرابين عامين خلال الأشهر الثلاث الأخيرة الأول في القطاع العام والوظيفة العمومية بتاريخ 17 جانفي 2019 والثاني في الوظيفة العمومية يوم 22 نوفمبر 2018 وذلك على خلفية عدم التوصل الى اتفاق حول مطالب الوظيفة العمومية وعدم تطبيق كامل بنود اتفاق القطاع العام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 40

قال رئيس بلدية العامرة من ولاية صفاقس شكري لشطر إن الوثائق التي تم حرقها هي مسودات لا تحمل توقيعه أو توقيع كاتب عام البلدية

منذ دقيقة 32

أكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي  أنه تم فتح تحقيق ضد حزب قلب تونس وحركة النهضة وعيش تونسي . 

منذ ساعة

انقاد المنتخب الوطني للكرة الطائرة صباح اليوم الاربعاء للهزيمة الثالثة ضمن الدور الأول من أولمبياد طوكيو

{}