الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية

:تحديث 06 22:31 2019 فيفري
مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية
عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد

عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد تقاربا في وجهات النظر بين الطرفين، وفق ما أوردته عدد من المواقع الإعلامية.

وحسب المصادر ذاتها فقد قدمت الحكومة مقترحات جديدة حظيت بموافقة مبدئية من المركزية النقابية في انتظار عرضها غدا الخميس على أنظار الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد الذي سيقرر قبولها أو رفضها.

وكان الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أكد على هامش أشغال الهيئة الإدارية الوطنية الأخيرة للاتحاد المنعقدة بتاريخ 19 جانفي الفارط بالحمامات تمسك المنظمة الشغيلة بزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية تساوي الزيادة التي تمتع بها أعوان القطاع العام.

ونفذ الاتحاد اضرابين عامين خلال الأشهر الثلاث الأخيرة الأول في القطاع العام والوظيفة العمومية بتاريخ 17 جانفي 2019 والثاني في الوظيفة العمومية يوم 22 نوفمبر 2018 وذلك على خلفية عدم التوصل الى اتفاق حول مطالب الوظيفة العمومية وعدم تطبيق كامل بنود اتفاق القطاع العام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 4

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 5

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .