الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

وزارة الصحة تنشر تفاصيل اليوم الرابع للتلقيح المكثف الخاص بالفئة العمرية 40 سنة فأكثر

03 16:35 2021 سبتمبر
وزارة الصحة تنشر تفاصيل اليوم الرابع للتلقيح المكثف الخاص بالفئة العمرية 40 سنة فأكثر
أعلنت وزارة الصحة في بلاغ اليوم الجمعة عن تنظيم اليوم الرابع لعمليات التلقيح المكثف يوم غد السبت 4 سبتمبر الجاري لفائدة الفئة العمرية 40 سنة فما فوق، وذلك بنحو 347 مركزا موزعة على كامل معتمديات الجمهورية

وأفادت الوزارة انها ستعتمد لقاح « أسترازينيكا » خلال اليوم الرابع للتلقيح المكثف، الذي يشمل تلقيح الأشخاص البالغين من العمر 40 عاما فأكثر والذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في اليوم المفتوح الأول للتلقيح المكثف في 8 أوت الماضي، والذي بلغ فيه عدد الملقحين أكثر من 551 ألف شخص، وفق إحصاءات وزارة الصحة.
كما يستهدف اليوم الرابع للتلقيح المكثف الإطارات التربوية والتكوينية والجامعية البالغين من العمر 40 سنة فما فوق ممن لم يتلقوا الجرعة الأولى بعد.
وأشارت وزارة الصحة الى أنه بإمكان الفئات المستهدفة من عملية التلقيح التوجه يوم غد السبت 4 سبتمبر الجاري الى مراكز التلقيح للحصول على التلقيح سواء كانوا تم استدعاؤهم للتلقيح عبر الارسالية القصيرة أو تعذر ذلك.
وحددت وزارة الصحة توقيت عمل مراكز التلقيح المعنية باليوم الرابع للتلقيح المكثف من الساعة الثامنة صباحا إلى الثالثة بعد الظهر.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية

حذرت رئيسة الغرفة الوطنية للحلاقة فاتن العموري لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة المواطنين من التعامل مع من وصفتهم بالدخلاء الذين يعملون في مجال الحلاقة بتعريفات منخفضة.

منذ دقيقتين

حسم التعادل السلبي بصفر مقابل صفر قمة المجموعة الرابعة بين المنتخب الفرنسي والهولندي 

منذ دقيقة 16

تم مساء اليوم الجمعة نقل الطيار العسكري الذي أصيب في حادث مروحية بالقاعدة الجوية بقفصة الى المستشفى العسكري بالعاصمة على متن طائرة مروحية تابعة للجيش الوطني و ذلك بعد ان تم ايوائه في مرحلة اولى بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان وفق ما افادنا به مصدر طبي مسؤول بالمؤسسة الاستشفائية المذكورة لمراسل ديوان أف أم بالجهة.