الأكثر مشاهدة

27 12:37 2020 جانفي

قالت جامعة صفاقس في بيان لها اليوم الاثنين ان تأخر صرف أجور شهر جانفي بالنسبة للعملة و المدرسين و الإداريين و الفنيين خارج عن نطاقها مشيرة الى انها اتخذت جميع الإجراءات اللازمة في آجال قياسية لتفادي أي تأخير .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل

:تحديث 18 11:58 2019 فيفري
وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل
أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسل الأموال وتمويل الإرهاب

أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال وتمويل الإرهاب عبر خطة عمل مضبوطة معبرا عن أمله في أن تكون تونس قد استكملت تطبيق جميع الإجراءات المطلوبة وخرجت من القائمة بحلول جوان المقبل.

وأعرب شلغوم عن أمله في أن يتم إخراج تونس من هذه القائمة وفق ما صرح به اليوم الاثنين على هامش افتتاح اشغال المؤتمر 43 لجامعة مؤسسات التأمين الافريقية تحت شعار أي هيكلة لقطاع التأمين الأفريقي لدعم التنمية.

وشدد الوزير على ضرورة العمل على إرساء قوانين جديدة في قطاع التأمين تواكب التطورات في هذا المجال مشيرا إلى أنه يتم حاليا العمل على إعداد مشروع قانون في هذا المجال.

من جانبه شدد المدير التنفيذي للجامعة التونسية لشركات التأمين كمال الشيباني على ضرورة العمل على إدماج شركات التأمين التونسية في الأسواق العالمية والانطلاق اولا بالأسواق الافريقية ،مشيرا إلى أنه سيتم إجراء العديد من التنقيحات في مجلة التامين من بينها التأمين فيما يتعلق بمنظومة التقاعد وكذلك منظومة التأمين على الكوارث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

ابرز اخبار الثلاثاء 28 جانفي 2020

منذ 36 دقيقة

أكد مصدر مطلع للديوان أف أم أن حافلة مخصصة لنقل التلاميذ احترقت عشية اليوم الثلاثاء بمعتمدية منزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد.

منذ ساعة

تمكنت فرقة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل بالمنستير اليوم الثلاثاء من إلقاء القبض على شاب قام صحبة صديقه باختطاف وتحويل وجهة فتاة تبلغ من العمر 26 سنة على متن دراجة نارية عندما كانت مع صديقتها و زوجها بمنطقة حي رمادة بالمنستير كما تعمد الاعتداء عليها بالفاحشة حسب ما أفاد به كاتب عام نقابة الأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي للديوان أف أم.

{}