الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل

:تحديث 18 11:58 2019 فيفري
وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل
أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسل الأموال وتمويل الإرهاب

أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال وتمويل الإرهاب عبر خطة عمل مضبوطة معبرا عن أمله في أن تكون تونس قد استكملت تطبيق جميع الإجراءات المطلوبة وخرجت من القائمة بحلول جوان المقبل.

وأعرب شلغوم عن أمله في أن يتم إخراج تونس من هذه القائمة وفق ما صرح به اليوم الاثنين على هامش افتتاح اشغال المؤتمر 43 لجامعة مؤسسات التأمين الافريقية تحت شعار أي هيكلة لقطاع التأمين الأفريقي لدعم التنمية.

وشدد الوزير على ضرورة العمل على إرساء قوانين جديدة في قطاع التأمين تواكب التطورات في هذا المجال مشيرا إلى أنه يتم حاليا العمل على إعداد مشروع قانون في هذا المجال.

من جانبه شدد المدير التنفيذي للجامعة التونسية لشركات التأمين كمال الشيباني على ضرورة العمل على إدماج شركات التأمين التونسية في الأسواق العالمية والانطلاق اولا بالأسواق الافريقية ،مشيرا إلى أنه سيتم إجراء العديد من التنقيحات في مجلة التامين من بينها التأمين فيما يتعلق بمنظومة التقاعد وكذلك منظومة التأمين على الكوارث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

وصلت صباح اليوم الاثنين 2 أوت 2021، إلى تونس، 400 ألف جرعة من لقاح ''سينوفاك'' المضاد لفيروس كورونا وهي هبة صينية.

منذ دقيقة 26

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اليوم الاثنين، عن اضطرار رحلتها المتجهة من القاهرة إلى عمان للهبوط في العاصمة عمان (مطار الملكة علياء الدولي) قبل 10 دقائق من موعد الهبوط المقرر.

منذ دقيقة 59

أفادت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في تقريرها الأسبوعي الصادر اليوم، الإثنين 2 أوت 2021، بأنها أحالت على وكيل الجمهوريـة لدى المحكمة الابتدائية بتونس، ختم أعمال التّقصي في علاقة بشبهة تخزين معدّات طبّية غير صالحة للإستعمال بنيّة ترويجها.

{}