الأكثر مشاهدة

14 19:13 2021 جانفي

سجلت ألمانيا خلال الساعات 24 الأخيرة رقما قياسيا لوفيات كورونا بلغ 1244 حالة وفاة جديدة ، وفق ما أعلن عنه معهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض المعدية اليوم الخميس.

على المباشر

وطنية

وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل

:تحديث 18 11:58 2019 فيفري
وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل
أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسل الأموال وتمويل الإرهاب

أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال وتمويل الإرهاب عبر خطة عمل مضبوطة معبرا عن أمله في أن تكون تونس قد استكملت تطبيق جميع الإجراءات المطلوبة وخرجت من القائمة بحلول جوان المقبل.

وأعرب شلغوم عن أمله في أن يتم إخراج تونس من هذه القائمة وفق ما صرح به اليوم الاثنين على هامش افتتاح اشغال المؤتمر 43 لجامعة مؤسسات التأمين الافريقية تحت شعار أي هيكلة لقطاع التأمين الأفريقي لدعم التنمية.

وشدد الوزير على ضرورة العمل على إرساء قوانين جديدة في قطاع التأمين تواكب التطورات في هذا المجال مشيرا إلى أنه يتم حاليا العمل على إعداد مشروع قانون في هذا المجال.

من جانبه شدد المدير التنفيذي للجامعة التونسية لشركات التأمين كمال الشيباني على ضرورة العمل على إدماج شركات التأمين التونسية في الأسواق العالمية والانطلاق اولا بالأسواق الافريقية ،مشيرا إلى أنه سيتم إجراء العديد من التنقيحات في مجلة التامين من بينها التأمين فيما يتعلق بمنظومة التقاعد وكذلك منظومة التأمين على الكوارث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح، لمراسل الديوان اف ام، إيقاف 13 شخصا مساء السبت 16 جانفي، أعمارهم دون 16 سنة في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العمومية بالجهة.

منذ ساعة

أقدم شاب اصيل معتمدية الصخيرة من ولاية صفاقس السبت 16 جانفي 2021، على قتل زوجته وذلك بطعنها بآلة حادة وذلك بسويحل التابعة لمدينة جرجيس بولاية مدنين، وفق مصدر أمني للديوان اف ام.

منذ ساعة

أكّد مصدر أمني للديوان أف أم، أن الحالة عادية بولاية صفاقس، نافيا وجود احتجاجات ليليلة أو مواجهات مع الوحدات الأمنية.

{}