الأكثر مشاهدة

06 19:04 2020 أوت

أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي بيانا، اليوم الخميس، أبدت من خلاله، استغرابها الشديد من قرار التلفزة الوطنية التونسية، بعدم بثّ مباراة الفريق أمام اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل

:تحديث 18 11:58 2019 فيفري
وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل
أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسل الأموال وتمويل الإرهاب

أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال وتمويل الإرهاب عبر خطة عمل مضبوطة معبرا عن أمله في أن تكون تونس قد استكملت تطبيق جميع الإجراءات المطلوبة وخرجت من القائمة بحلول جوان المقبل.

وأعرب شلغوم عن أمله في أن يتم إخراج تونس من هذه القائمة وفق ما صرح به اليوم الاثنين على هامش افتتاح اشغال المؤتمر 43 لجامعة مؤسسات التأمين الافريقية تحت شعار أي هيكلة لقطاع التأمين الأفريقي لدعم التنمية.

وشدد الوزير على ضرورة العمل على إرساء قوانين جديدة في قطاع التأمين تواكب التطورات في هذا المجال مشيرا إلى أنه يتم حاليا العمل على إعداد مشروع قانون في هذا المجال.

من جانبه شدد المدير التنفيذي للجامعة التونسية لشركات التأمين كمال الشيباني على ضرورة العمل على إدماج شركات التأمين التونسية في الأسواق العالمية والانطلاق اولا بالأسواق الافريقية ،مشيرا إلى أنه سيتم إجراء العديد من التنقيحات في مجلة التامين من بينها التأمين فيما يتعلق بمنظومة التقاعد وكذلك منظومة التأمين على الكوارث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

انعقدت اليوم السبت فعاليات المؤتمر العادي للاتحاد المحلي للشغل بعقارب تحت إشراف الكاتب العام الجهوي للاتحاد الشغل بصفاقس يوسف العوادني وأعضاء المكتب التنفيذي الجهوي وذلك بدار الاتحاد المحلي للشغل بعقارب.

منذ 50 دقيقة

قررت إدارة جوفنتس الإيطالي اعفاء المدرب 'ماوريسيو ساري' من مهامه عقب الخروج أمس الجمعة من الدور 16 لدوري ابطال أوروبا أمام ليون الفرنسي، على الرغم من فوزه على ضيفه ليون الفرنسي 2-1 في الإياب، وذلك لخسارته ذهاباً 0-1.

منذ 57 دقيقة

دعت وزارة الداخلية الى الإبلاغ السريع والأكيد عن العنصر الإرهابي "وليد بن الحسين بن عبد الملك مسعودي" وهو أصيل القصرين ومن مواليد 20 سبتمبر 1987.

{}