الأكثر مشاهدة

23 15:17 2020 ماي

أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح لديوان أف أم أنه سيتم تحديد الجولان خلال أول وثاني أيام عيد الفطر حيث لا يمكن

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط بولبابة بن صالح و مديحة التريكي و محمد القرقني و سند عمار و مريم السلامي
وطنية

وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل

:تحديث 18 11:58 2019 فيفري
وزير المالية:نأمل خروج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال في جوان المقبل
أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسل الأموال وتمويل الإرهاب

أكد وزير المالية رضا شلغوم تقدم كافة الإجراءات الضرورية المتعلقة بإخراج تونس من القائمة السوداء لغسيل الأموال وتمويل الإرهاب عبر خطة عمل مضبوطة معبرا عن أمله في أن تكون تونس قد استكملت تطبيق جميع الإجراءات المطلوبة وخرجت من القائمة بحلول جوان المقبل.

وأعرب شلغوم عن أمله في أن يتم إخراج تونس من هذه القائمة وفق ما صرح به اليوم الاثنين على هامش افتتاح اشغال المؤتمر 43 لجامعة مؤسسات التأمين الافريقية تحت شعار أي هيكلة لقطاع التأمين الأفريقي لدعم التنمية.

وشدد الوزير على ضرورة العمل على إرساء قوانين جديدة في قطاع التأمين تواكب التطورات في هذا المجال مشيرا إلى أنه يتم حاليا العمل على إعداد مشروع قانون في هذا المجال.

من جانبه شدد المدير التنفيذي للجامعة التونسية لشركات التأمين كمال الشيباني على ضرورة العمل على إدماج شركات التأمين التونسية في الأسواق العالمية والانطلاق اولا بالأسواق الافريقية ،مشيرا إلى أنه سيتم إجراء العديد من التنقيحات في مجلة التامين من بينها التأمين فيما يتعلق بمنظومة التقاعد وكذلك منظومة التأمين على الكوارث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

حذرت المديرة العامة لمرصد الامراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية، اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020، من حصول أي انفلات في تطبيق قواعد السلامة والتوقي ما قد يفضي إلى عودة انتشار فيروس كورونا المستجد في تونس معبرة عن قلقها خاصة إزاء عدم التزام نسبة هامة من التونسيين بارتداء الكمامات.

منذ 20 دقيقة

فقد مصابان بالتسمم بعد شرب عطر 'القوارص' الممزوج بالكحول في القيروان اليوم الثلاثاء بصرهما حسب ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ 58 دقيقة

أذنت النيابة العمومية بالمنستير اليوم الثلاثاء باصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد أمّ من أجل الاعتداء بالعنف الشديد على طفل و اهمال شؤون قاصر ، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا .

{}