الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

رئيس لجنة الصحة ببلدية صفاقس: القانون لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك

:تحديث 11 21:24 2019 جانفي
رئيس لجنة الصحة ببلدية صفاقس: القانون لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك
قال رئيس لجنة الصحة والتراتيب ببلدية صفاقس أنور جبير خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج ' الدوسي ' على أمواج ديوان أف أم ان القانون

قال رئيس لجنة الصحة والتراتيب ببلدية صفاقس أنور جبير خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج ' الدوسي ' على أمواج ديوان أف أم ان القانون الحالي لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك.

وأضاف جبير أن البلدية تدخلت لغلق أحد الأبراج بعد ورود تشكيات من المواطنين وقامت بإجبار صاحبه على نقل المحل من منطقة سكنية الى منطقة أخرى تتوفر فيها شروط ممارسة هذا النشاط.

من جهته قال الطبيب البيطري ببلدية صفاقس عبد الكريم مخن ان مصالح المراقبة البيطرية لم ترصد أي اخلال بشروط حفظ الصحة ببرجين لبيع الأسماك بصفاقس وذلك بعد التثبت من مصادر الأسماك ووضعية التبريد التي وصفها بعالية الجودة.

ودعا المصدر ذاته الى تعزيز عدد البياطرة ببلدية صفاقس حتى يتسنى مضاعفة مراقبة جميع محلات بيع الأسماك بالتفصيل والأسواق البلدية في أحسن الظروف.

يشار الى أن رئيس الغرفة الجهوية لتجار بيع الأسماك بالتفصيل بصفاقس فتحي بن حسن أعلن خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج 'الدوسي' على أمواج ديوان أف أم عن تنفيذ اضراب عام جهوي بكل أسواق ومحلات بيع الأسماك بالتفصيل بكافة معتمديات صفاقس يوم الثلاثاء الموافق ل 15 جانفي 2019 احتجاجا على انتشار ' أبراج بيع الأسماك ' التي اعتبرها مخالفة للقانون.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

ينظم الفرع الجهوي للمحامين بتونس اليوم الخميس 2 ماي 2024 اضرابا حضوريا عن العمل بكافة محاكم تونس الكبرى احتجاجا على التضييقات الكبيرة و الغير مسبوقة أثناء ممارسة المحامين لعملهم ، وفق ما صرح به رئيس الفرع العروسي زقير لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة

منذ دقيقة 48

قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو أمس الأربعاء إنه سيقطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان المحتل بسبب أفعاله في غزة.

منذ ساعة

صوّت مجلس النواب الأميركي، أمس الأربعاء، لصالح توسيع التعريف المعتمد في وزارة التعليم لمصطلح معاداة السامية، في خطوة لا تزال بحاجة لأن يقرّها مجلس الشيوخ وتأتي ردّاً على الاحتجاجات المؤيّدة للفلسطينيين في جامعات البلاد، وفق ما أفادت به «وكالة الصحافة الفرنسية».