الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

اقتصاد

كرامة القابضة تطرح حصة الدولة في شركة الخدمات الشرفية للمطارات للبيع

:تحديث 07 21:31 2019 سبتمبر
مطار
طرحت الكرامة القابضة ، أمام المستثمرين ، طلب انتقاء أولي لبيع حصة الدولة البالغة 80 بالمائة في شركة الخدمات الشرفية للمطارات " أ، في، اس " المصادرة على أن تسحب طلبات المشاركة بداية من الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري .

وأوضحت الكرامة القابضة ، التي تتصرف في الأصول المصادرة منذ سنة 2011 ، ان آخر اجل لتلقي طلبات المشاركة في هذا الطرح سيكون 10 اكتوبر 2019 على اقصى تقدير وفق بيانات نشرتها الشركة على موقعها الالكتروني.

وتعمل شركة خدمات المطارات " أ ، في، اس " التي أحدثت سنة 2007 ، براس مال في حدود 10 ألاف دينار في مجال تقديم خدمات تصرف فى فضاءات المسافرين على مستوى المطارات واستقبال المسافرين والسهر على راحة العملاء رفيعي المستوى عند اقامتهم في تونس.
وتتخذ الشركة من مطار تونس قرطاج الدولي مقرا لها وتمتلك مقرات للاهتمام بالعملاء من التسجيل الى المغادرة كما تمتلك فضاء في المنطقة الخاضعة للديوانة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعتين

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعتين

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي