الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
اقتصاد

ماهر المذيوب يؤكد ضرورة تدعيم سفارة تونس بقطر وفتح مكتب تشغيل هناك

:تحديث 31 21:10 2017 جويلية
أكد النائب بالبرلمان عن دائرة العالم العربي ماهر المذيوب
أكد النائب بالبرلمان عن دائرة العالم العربي ماهر المذيوب، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، ضرورة تدعيم سفارة تونس بدولة قطر وافتتاح مكتب تشغيل فيها بهدف توفير فرص عمل للتونسيين هناك.

ودعا المذيوب إلى إبعاد هذه المسألة عن التجاذبات الايديولوجية وعن حركتي النهضة ونداء تونس مشيرا إلى أنه يمكن أن يصبح عدد التونسيين بقطر 100 ألف بحلول سنة 2020.

ولفت إلى أن عدد التونسيين هناك كان حوالي 4000 تونسي سنة 2010 إلا أنه أصبح يوجد حاليا بقطر 25 ألف تونسي ما يمثل 1 بالمائة من عدد السكان.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تولت وحدات أمنية بسوسة إيقاف شخص قام بالاعتداء على عون بمركز بريد سهلول و تعمد تهشيم الزجاج الواقي بالمكتب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم محكمة سوسة وسام الشريف لمراسل ديوان أف أم .

منذ دقيقة 27

شدد وزير الداخلية كمال الفقي خلال زيارة أداها اليوم الثلاثاء إلى مقر المركز الوطني لتكوين الفرق المختصّة التابع للإدارة العامة لوحدات التدخل للأمن الوطني بولاية باجة على ضرورة مزيد تنمية القدرات البدنيّة والذهنيّة وحُسن توظيف الإمكانيّات البشريّة وتدعيمها بالتجهيزات المتقدّمة والتكنولوجيّات الحديثة حتى يتمّ القضاء على ما تبقى من مظاهر الإرهاب.

منذ دقيقة 54

ينظم الفرع الجهوي للمحامين بتونس يوم الخميس 2 ماي 2024 اضرابا حضوريا عن العمل بكافة محاكم تونس الكبرى احتجاجا على التضييقات الكبيرة و الغير مسبوقة أثناء ممارسة المحامين لعملهم ، وفق ما صرح به رئيس الفرع العروسي زقير لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .