الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

المهدية : انتشال 3 جثث وتواصل البحث عن مفقودين بعد غرق مركب "حرقة"

:تحديث 19 22:43 2022 ماي
6286a66c5570a6286a66c5570b.jpg
ارتفع عدد جثث مركب الهجرة غير النظامية، الذي غرق على بعد حوالي 6 و8 أميال من سواحل المهدية وعل متنه حوالي 55 مجتازا، إلى 3 جثث من بينهم امرأة، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة

وما يزال البحث عن بقية المفقودين متواصلا، وفق المصدر ذاته.

ونقلت الجثث إلى قسم التشريح بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية.

وأوضح المصدر الأمني أن المركب أبحر، صباح اليوم، من سواحل اللوزة بولاية صفاقس وأغلب من كانوا على متنه هم من ولاية المنستير.

ويشار إلى أن الوحدات البحرية التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس والمهدية تمكنت فجر اليوم من إنقاذ 44 مجتازا تونسيا كانوا بصدد المشاركة في عملية هجرة غير نظامية.

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية في ردها على الاتهامات الموجهة لرئيس الحركة راشد الغنوشي في قضية "أنستالينغو" إنه لا يوجد أي علاقة لرئيس الحركة راشد الغنوشي بهذا الملف ولا يوجد أي تحويلات مالية أو معاملات بنكية أو إدارية بين الغنوشي والمؤسسة المذكورة متابعة بالقول :"هذا سيناريو ركيك وسيء لتشويه الغنوشي والحزب" وفق تعبيرها .

منذ دقيقة 48

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 45

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

{}