الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

وفاة أحد المصابين خلال المواجهات التي جدت في عين السخونة

:تحديث 15 12:13 2020 ديسمبر
توفي أحد المصابين اليوم الثلاثاء خلال المواجهات التي جدت بعين السخونة وهي ثاني حالة وفاة جراء الاشتباكات بين مواطنين من بني خداش ودوز بسبب قطعة أرض وفق ما أكده مصدر طبي.
توفي أحد المصابين اليوم الثلاثاء خلال المواجهات التي جدت بعين السخونة وهي ثاني حالة وفاة جراء الاشتباكات بين مواطنين من بني خداش ودوز بسبب قطعة أرض وفق ما أكده مصدر طبي.

والفقيد أصيل بني خداش من ولاية مدنين وقد توفي في مستشفى قابس أين تم نقله للعلاج نظرا لخطورة إصابته.
يشار إلى أن رئيس الجمهورية، قيّس سعيّد أدى صباح أمس زيارة إلى منطقة "العين السخونة" وذلك على خلفية المواجهات الحادة التي شهدتها المنطقة يومي السبت والأحد الماضيين وتأتي زيارة سعيد  في اطار الإطلاع  على الوضع والوقوف على الأسباب الحقيقية للنزاع.
وأكد رئيس الجمهورية قيس سعيّد امكانية تدخّل القوات المسلحة العسكرية والأمنية بخصوص النزاع القائم بين عدد من اهالي معتمدية دوز من ولاية قبلي ومعتمدية بني خداش من ولاية مدنين.

وقد توفي شاب  مساء الأحد الماضي بعد تجدد أعمال العنف قرب منطقة العين السخونة بين منطقة بئر مثينين وبئر سلطان على الحدود بين ولايتي مدنين وقبلي باستعمال العصي وبنادق الصيد رغم التمركز الامني بالمنطقة وحالة الاستنفار.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 42

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعة

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعتين

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم