الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

المغزاوي: الصراع مازال قائما داخل البرلمان بخصوص تجريم التطبيع

:تحديث 11 14:09 2024 جانفي
659fdca5683ed659fdca5683ef.jpg
كشف أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي بأن الصراع ما يزال قائما داخل قبة البرلمان بخصوص مواصلة النظر في مشروع قانون تجريم التطبيع

وأعرب المغزاوي، في تصريح لبرنامج "هنا تونس" على ديوان أف أم، عن إصرار كتلة حركة الشعب بمجلس نواب الشعب على مواصلة النظر في مشروع القانون موضحا أنه تم إجراء عدة تعديلات على الفصول بعد الكلمة الأخيرة لرئيس الجمهورية.

وفي تعليقه على الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد الكيان المحتل واتهامه بالإبادة الجماعية، قال المغزاوي إنه "من المؤسف ألاّ يتبنى نظام عربي قضية جنوب إفريقيا.. أنا لا أنتظر النتائج من محكمة العدل الدولية ولكنها تبقى مسألة رمزية ومهمة حتى يرى العالم جرائم الإبادة في حق الشعب الفلسطيني".

وكان البرلمان قد صادق، الخميس 2 نوفمبر 2023، على الفصلين الأولين من مقترح قانون عدد 2023/14 المتعلق بتجريم التطبيع مع الكيان المحتل والاعتراف به والتعامل معه قبل رفع الجلسة.

في المقابل تمسّك عدد من النواب باستئناف جلسة قانون تجريم التطبيع وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قال في نوفمبر الماضي "إننا اليوم في حرب تحرير لا في حرب تجريم".

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

يكون طقس اليوم الأربعاء كثيف السحب بأغلب المناطق مع أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة وتساقط البرد بأماكن محدودة

منذ دقيقة 18

أكدت منظمة أطباء بلا حدود أن الهجوم على رفح سيكون له آثارا كارثية على أكثر من مليون شخص وسيفاقم الأضرار بالنظام الصحي 

منذ دقيقة 31

قالت أسترازينيكا امس الثلاثاء إنها بدأت سحب لقاحها المضاد لكوفيد-19 من جميع أنحاء العالم بسبب "فائض اللقاحات المحدثة المتاحة" منذ تفشي الجائحة.