الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

سياسية

الهمامي: السبسي صرّح لي بأن الخارج أراده أن يحكم رفقة النهضة (فيديو)

:تحديث 06 16:37 2022 نوفمبر
الهمامي: الباجي قايد السبسي صرّح لي بأن الخارج أراده أن يحكم رفقة النهضة (فيديو)
أكّد الامين العام لحزب العمال ، حمة الهمامي ، لدى حضوره الاحد 6 نوفمبر 2022، في برنامج "ناس الديوان" أن الرئيس الاسبق الراحل الباجي قايد السبسي صرح له سابقا أن الخارج أراده أن يحكم رفقة حركة النهضة وان لا يكون بمفرده في الحكم.

واوضح الهمامي، ان تصريح السبسي، جاء في رد على سؤاله الذي وجهه له حيث قال له لماذا لا تحكم بمفردك ودون حركة النهضة؟، لافتا إلى أن الخارج كان له تدخلا أثناء حكم السبسي، وفق تأكيده.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

سجلت تونس 419 حالة إصابة بمرض السيدا إلى غاية ديسمبر 2023، حسب ما أفادت به الممثلة عن الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا سنية طرخاني

منذ دقيقة 34

فاز مساء اليوم نادي الزمالك المصري على مضيفه دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 

منذ دقيقة 54

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"