الأكثر مشاهدة

18 22:17 2020 جانفي

تم انتخاب سليم غربال أمس الجمعة رئيسا لمركز المسيرين الشبان بصفاقس خلفا لمهدي الفريخة وذلك خلال الفترة 2020-2022.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

صفاقس: انتشال جثة رابعة في حادثة غرق مركب ''حراقة''

:تحديث 28 01:43 2019 مارس
جثة في البحر
أكّدت مصادر رسميّة بالمهديّة أن الحرس البحري بالجهة انتشل، صباح الأربعاء، جثّة

أكّدت مصادر رسميّة بالمهديّة أن الحرس البحري بالجهة انتشل، صباح الأربعاء، جثّة رابعة بسواحل منطقة اللوزة من ولاية صفاقس، من مجموع تسعة مهاجرين، كانوا قد فقدوا منذ أكثر من أسبوع.

وأكّدت نفس المصادر أن الجثّة، التي تفطن لها أحد الصيّادين، الذي اتصل على الفور بالحرس البحري، تعود للفتاة الثالثة المشاركة في عمليّة الهجرة غير الشرعية التي انطلقت يوم السبت 17 مارس من سواحل المهدية.

وبيّنت مصادر من الحرس البحري، أن الجثّة هي لفتاة تدعى عفاف، وهي من مواليد 1993،أصيلة منطقة الزهراء بمعتمدية المهدية، مشيرة إلى أنه تمّ تحويل جثتها إلى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالجهة.

وتعرّف أفراد من عائلة الضحيّة عليها بعد استدعائهم من قبل الطبيب الشرعي، فيما يجري البحث والتّمشيط عن بقية المفقودين، وهم 5 شبان تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة، من قبل الحرس البحري والجيش الوطني عبر خافرات ومروحية عسكريّة.
ويشار إلى أن وحدات الحرس البحري بالمهدية، وبالتنسيق مع نظيرتها في صفاقس، كانت قد انتشلت في وقت سابق ثلاثة جثث تعود إلى شاب من مواليد 1994 من منطقة ساقية الخادم معتمدية سيدي علوان وفتاتين أصيلتا مدينة المهدية ومنطقة أولاد الشامخ.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

في ما يلي ابرز اخبار الاثنين 20 جانفي 2020

منذ 6 ساعات

قال اليوم رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ عقب تكليفه بتشكيل الحكومة من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد انه سيعمل على تشكيل حكومة 'تتكون من فريق حكومي مصغر منسجم و جدي، يجمع بين الكفاءة و الإرادة السياسية القوية و الوفاء للثوابت الوطنية و لاهداف الثورة'، حسب قوله

منذ 7 ساعات

أكّد النائب عن حركة النهضة عماد الحمامي، في تصريح للقناة الوطنية الأولى الليلة الإثنين 20 جانفي 2020، أنّ الحركة ليس لها اعتراض على تعيين الياس الفخفاخ لتشكيل الحكومة، مضيفا ان 'الفخفاخ شخصية معروفة وعملت مع النهضة في الحكومات السابقة'، حسب قوله

{}