الأكثر مشاهدة

11 23:00 2019 نوفمبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس الثلاثاء يتواصل باردا وكثيف السحب على كامل البلاد مع أمطار مؤقتا رعدية وتكون بكميات محليا هامة بالشمال وتساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: انتشال جثة رابعة في حادثة غرق مركب ''حراقة''

:تحديث 28 01:43 2019 مارس
جثة في البحر
أكّدت مصادر رسميّة بالمهديّة أن الحرس البحري بالجهة انتشل، صباح الأربعاء، جثّة

أكّدت مصادر رسميّة بالمهديّة أن الحرس البحري بالجهة انتشل، صباح الأربعاء، جثّة رابعة بسواحل منطقة اللوزة من ولاية صفاقس، من مجموع تسعة مهاجرين، كانوا قد فقدوا منذ أكثر من أسبوع.

وأكّدت نفس المصادر أن الجثّة، التي تفطن لها أحد الصيّادين، الذي اتصل على الفور بالحرس البحري، تعود للفتاة الثالثة المشاركة في عمليّة الهجرة غير الشرعية التي انطلقت يوم السبت 17 مارس من سواحل المهدية.

وبيّنت مصادر من الحرس البحري، أن الجثّة هي لفتاة تدعى عفاف، وهي من مواليد 1993،أصيلة منطقة الزهراء بمعتمدية المهدية، مشيرة إلى أنه تمّ تحويل جثتها إلى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالجهة.

وتعرّف أفراد من عائلة الضحيّة عليها بعد استدعائهم من قبل الطبيب الشرعي، فيما يجري البحث والتّمشيط عن بقية المفقودين، وهم 5 شبان تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة، من قبل الحرس البحري والجيش الوطني عبر خافرات ومروحية عسكريّة.
ويشار إلى أن وحدات الحرس البحري بالمهدية، وبالتنسيق مع نظيرتها في صفاقس، كانت قد انتشلت في وقت سابق ثلاثة جثث تعود إلى شاب من مواليد 1994 من منطقة ساقية الخادم معتمدية سيدي علوان وفتاتين أصيلتا مدينة المهدية ومنطقة أولاد الشامخ.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز الاخبار الاربعاء 13 نوفمبر 2019

منذ 4 ساعات

تمكن أعوان مركز حرس المرور بمارث الراجعين بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بمارث من إيقاف شخص على متن سيارته بجهة مارث من ولاية قابس منتحل لصفة ضابط سامي بسلك السجون والإصلاح وبحوزته مبلغ مالي هام.

منذ 4 ساعات

قام أعوان المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع أعوان الصحة و أعوان الشرطة البلدية بقابس بحملة واسعة في مجال الاختصاص

{}