الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

استعدادا للموسم الصيفي ..الزعفراني تدعو إلى ضمان جاهزية الأسطول الجوي

19 22:11 2024 مارس
استعدادا للموسم الصيفي ..الزعفراني تدعو  إلى ضمان جاهزية الأسطول الجوي
دعت وزيرة التجهيز والاسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل، سارة الزعفراني الزنزري، خلال جلسة عمل اليوم الثلاثاء بحضور الرئيس المدير العام لمجمع الخطوط التونسية، إلى ضمان جاهزية الأسطول الجوي استعدادا للموسم الصيفي والسياحي 2024، موصية بتفعيل خلية اليقظة والمتابعة لضمان انتظامية السفرات خاصة في فترة الذروة والتدخّل العاجل عند حدوث أيّ طارئ.

وأوصت،  بالحرص على إسداء خدمات تليق بالتونسيين العائدين إلى أرض الوطن والسياح المتوافدين على بلادنا مع توفير كل ظروف الراحة والإحاطة والإرشاد في الإبان.

وأكّدت الزعفراني، خلال هذه الجلسة المخصصة لمتابعة عدد من الملفات على غرار إعادة الهيكلة والاستعدادات للموسم الصيفي والسياحي 2024 والمشاريع التجارية والفنية في طور الإنجاز، ضرورة الاستعداد اللوجستي والفني الأمثل لهذا الموسم القادم واتخاذ كل التدابير لمجابهة التطور المتوقّع لحركة المسافرين.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على طلبة محتجين مؤيدين للفلسطينيين في عدد من الجامعات الأمريكية أمس السبت حيث تعهد النشطاء بمواصلة الحركة الساعية الى وقف الحرب في غزة

منذ ساعات 7

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 7

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي