الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

العاصمة: حوالي 3 آلاف مشارك في المسيرة الداعمة لفلسطين

:تحديث 12 13:59 2023 أكتوبر
6527ecc35f3aa6527ecc35f3ab.jpg
بلغ عدد المشاركين في المسيرة الوطنية الداعمة للمقاومة الفلسطينية حوالي الـ 3 آلاف، حسب ما نقله موفد قسم الأخبار لديوان أف أم، في تصريح لبرنامج "هنا تونس"

وأضاف المصدر ذاته أن المسيرة أوشكت على الانتهاء واستقرت أمام المسرح البلدي بالعاصمة بعد انطلاقها من أمام مقر الاتحاد العام التونسي للشغل مضيفا أن المسيرة كانت سليمة ولم تشهد مناوشات مع قوات الأمن.

يشار إلى أن عددا من الأحزاب الوطنية والمنظمات والجمعيات نظموا اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 مسيرة وطنية بداية من منتصف النهار من أمام المقر المركزي للاتحاد العام التونسي للشغل دعما للشّعب الفلسطيني الصامد ونصرة للمقاومة الفلسطينية الباسلة وإسنادا لملحمتها البطولية طوفان الأقصى.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعة

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعة

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .