الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

القباضات الماليّة والبلديّة تفتح أبوابها يومي السبت والأحد

:تحديث 16 19:29 2018 فيفري
تفتح القباضات المالية والقباضات البلدية بكامل تراب الجمهورية أبوابها يومي السبت 17 والأحد 18 فيفري 2018 من الساعة

تفتح القباضات المالية والقباضات البلدية بكامل تراب الجمهورية أبوابها يومي السبت 17 والأحد 18 فيفري 2018 من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة منتصف النهار وفق بلاغ اصدرته وزارة المالية اليوم الجمعة .

ويأتي هذا القرار في إطار حسن الاستعداد للانتخابات البلدية لسنة 2018 ولتسهيل استكمال المترشحين لملفاتهم قصد تقديم ترشحاتهم وفق نص البلاغ.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تولت وحدات أمنية بسوسة إيقاف شخص قام بالاعتداء على عون بمركز بريد سهلول و تعمد تهشيم الزجاج الواقي بالمكتب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم محكمة سوسة وسام الشريف لمراسل ديوان أف أم .

منذ دقيقة 19

شدد وزير الداخلية كمال الفقي خلال زيارة أداها اليوم الثلاثاء إلى مقر المركز الوطني لتكوين الفرق المختصّة التابع للإدارة العامة لوحدات التدخل للأمن الوطني بولاية باجة على ضرورة مزيد تنمية القدرات البدنيّة والذهنيّة وحُسن توظيف الإمكانيّات البشريّة وتدعيمها بالتجهيزات المتقدّمة والتكنولوجيّات الحديثة حتى يتمّ القضاء على ما تبقى من مظاهر الإرهاب.

منذ دقيقة 46

ينظم الفرع الجهوي للمحامين بتونس يوم الخميس 2 ماي 2024 اضرابا حضوريا عن العمل بكافة محاكم تونس الكبرى احتجاجا على التضييقات الكبيرة و الغير مسبوقة أثناء ممارسة المحامين لعملهم ، وفق ما صرح به رئيس الفرع العروسي زقير لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .