الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

المحامي ياسين عزازة : الاحتفاظ بأحد أعوان الأمن المعتدين على الطفل القاصر بسيدي حسين

:تحديث 26 11:57 2021 جوان
المحامي ياسين عزازة : الاحتفاظ بأحد أعوان الأمن  المعتدين على الطفل القاصر بسيدي حسين
قال المحامي ياسين عزازة في تدوينة له اليوم السبت 26 جوان 2021 على حسابه بموقع الفايسبوك انه تم الاحتفاظ بأحد أعوان الأمن المعتدين على الطفل القاصر بسيدي حسين.

وكان المحامي ياسين عزازة قال في تصريح سابق  للديوان أف أم  بتاريخ 15 جوان الجاري إن الإدارة العامة للأمن الوطني مازلت الى حد اليوم تماطل ولم تمد القضاء بأسماء وهويات الأمنيين الذي اعتدوا على الطفل القاصر بمنطقة سيدي حسين.

وتداول مستعملو منصات الميديا الاجتماعية، مؤخرا مقاطع فيديو توثق عملية اعتداء أمنيين على شاب وتجريده من ملابسه بمنطقة سيدي حسين السيجومي بالعاصمة، على إثر اندلاع مواجهات بين سكان المنطقة وأعوان الأمن على خلفية تسجيل حالة وفاة مسترابة بمركز الأمن بالمنطقة.

وأثارت الحادثة غضبا عارما في صفوف التونسيين الذين استنكروا هذا الاعتداء و نفذ عدد منهم تحركات احتجاجية بالعاصمة للمطالبة بمحاسبة المتورطين فيه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تتواصل حملة التطعيم ضد كوفيد-19 لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية البالغين من العمر 18 سنة فما فوق والإطارات والأعوان العاملين بمؤسسات وجمعيات رعاية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية والمراكز التابعة لها، ضمن أيام التلقيح المكثفة المقرر تنظيمها بداية من 20 سبتمبر الحالي على مدى 10 أيام وفق بلاغ مشترك لوزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية صادر اليوم الخميس .

منذ ساعات 3

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنه قد تقرر لعب الموسم الرياضي 2021-2022 بنظام المجموعتين و ذلك بعد استشارة اندية الرابطة المحترفة الاولى اثر اجتماع انعقد مساء اليوم الخميس

منذ ساعات 3

نشرت وزارة الصحة مساء اليوم الخميس قائمة المؤسسات المقترحة لإحتضان مراكز لتلقيح الإطار التربوي ضد كوفيد-19 يوم السبت 18 سبتمبر 2021

{}