الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

المحامي ياسين عزازة : الاحتفاظ بأحد أعوان الأمن المعتدين على الطفل القاصر بسيدي حسين

:تحديث 26 10:57 2021 جوان
المحامي ياسين عزازة : الاحتفاظ بأحد أعوان الأمن  المعتدين على الطفل القاصر بسيدي حسين
قال المحامي ياسين عزازة في تدوينة له اليوم السبت 26 جوان 2021 على حسابه بموقع الفايسبوك انه تم الاحتفاظ بأحد أعوان الأمن المعتدين على الطفل القاصر بسيدي حسين.

وكان المحامي ياسين عزازة قال في تصريح سابق  للديوان أف أم  بتاريخ 15 جوان الجاري إن الإدارة العامة للأمن الوطني مازلت الى حد اليوم تماطل ولم تمد القضاء بأسماء وهويات الأمنيين الذي اعتدوا على الطفل القاصر بمنطقة سيدي حسين.

وتداول مستعملو منصات الميديا الاجتماعية، مؤخرا مقاطع فيديو توثق عملية اعتداء أمنيين على شاب وتجريده من ملابسه بمنطقة سيدي حسين السيجومي بالعاصمة، على إثر اندلاع مواجهات بين سكان المنطقة وأعوان الأمن على خلفية تسجيل حالة وفاة مسترابة بمركز الأمن بالمنطقة.

وأثارت الحادثة غضبا عارما في صفوف التونسيين الذين استنكروا هذا الاعتداء و نفذ عدد منهم تحركات احتجاجية بالعاصمة للمطالبة بمحاسبة المتورطين فيه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر

منذ دقيقة 50

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 58

قال مدير معرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري إن الكتيب الذي يحمل عنوان ''سين وجيم الجنسانية'' الذي تم توزيعه بالمعرض وهو في شكل حوار بين ابن ووالديه ، موجود في جناح منظمة الأمم المتحدة وتم كتابته باللغة الدارجة التونسية و يهتم بموضوع التربية الجنسية للطفل