الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
وطنية

مجمع المخابز العصرية:"فتح ملف الخبز قرار ثوري"

:تحديث 21 14:08 2023 أوت
المجمع المهني للمخابز العصرية 
أفاد عضو المجمع المهني للمخابز العصرية سالم البادري بأن وزارة التجارة وتنمية الصادرات تفاعلت إيجابيا مع مطالب القطاع وذلك بعد إعادة تزويد المخابز غير المصنفة بمادتي الفرينة والسميد لافتا إلى أن فتح ملف الخبز قرار ثوري وفق قوله.

وأضاف البادري لدى تدخله في برنامج "منك نسمع" على ديوان أف أم اليوم الإثنين أنه سيتم قريبا التوصل إلى خبز موحد لكل التونسين لتجنب الاكتظاظ والصفوف وفقدان مادة الخبز من الأسواق موضحا انه سيتم الحفاظ على بقية أصناف الخبز .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أكد مدير عام الديوان الوطني للصناعات التقليدية فوزي بن حليمة، في تصريح لديوان أف أم على هامش افتتاح معرض الساحل للصناعات التقليدية، تطور الصادرات التونسية من الصناعات التقليدية والتي بلغت 155 مليون دينار سنة 2023 مقابل 149 مليون دينار في 2022

منذ دقيقة 47

يتميز طقس الليلة بسحب قليلة بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي بالمناطق الشرقية للشمال والوسط آخر الليل ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقيقة 54

ترشحت نجمة التنس التونسية أنس جابر لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية ذات ال 1000 نقطة