الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

وزير الدّاخليّة يوصي بمواصلة تطبيق القانون على الجميع

15 17:42 2024 جوان
666dc051df781666dc051df782.jpg
أوصى وزير الدّاخليّة خالد النوري بمزيد البذل والعطاء ومُواصلة التحلّي باليقظة والإنتباه وتطبيق القانون على الجميع دُون استثناء وذلك في كنف الحياد التامّ واحترام القانون والحُرّيات

وأكد الوزير، لدى إشرافه على حفل تكريم عدد من الإطارات والأعوان بمقرّ الإدارة العامة لوحدات التدخل، ضرُورة تكاتف الجميع بهدف المُضي قُدُما نحو مزيد تحسين ظرُوف العمل.

وثمّن مجهودات جميع الأعوان والإطارات في أداء الواجب والحفاظ على الأمن العام وحماية الأشخاص والمُمتلكات العامّة والخاصّة ومُكافحة الإرهاب والتصدّي لجميع المظاهر المُخلة بالأمن العام.

كما اطلع الوزير على هيكليّة ومهام الإدارة العامّة لوحدات التدخل للأمن الوطني ومدى جاهزيّة مُختلف التشكيلات الأمنيّة التابعة لها من خلال عروض نظريّة تمّ تقديمُها في الغرض.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الخميس 20 جوان 2024 بقصر قرطاج، عماد مميش، وزير الدفاع الوطني.

منذ ساعات 7

اطّلع رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، ظهر اليوم الخميس 20 جوان 2024 بقصر قرطاج، كمال المدوري، وزير الشؤون الاجتماعية، على نتائج مشاركة تونس في اجتماعات منظمة العمل الدولية.

منذ ساعات 8

طالب عضو تنسيقية البيئة و التنمية و النائب السابق في البرلمان شفيق العيادي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة بفتح كل شواطئ تبرورة في صفاقس على 2.5 كلم أمام المواطنين و المصطافين .