الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

الطبوبي : "للأسف رئيس الجمهورية انطوى على نفسه وتونس ليست ملكا لأحد"

01 12:08 2021 ديسمبر
61a757998626561a7579986266.JPG
قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي "للأسف رئيس الجمهورية انطوى على نفسه وأعلن تحكمه بمفاصل الدولة" مضيفا أنه يجب عليه تحمل مسؤوليته، وفق قوله

وأوضح الطبوبي، في ندوة انتظمت لفتح ملف الشركة التونسية للصناعات الصيدلية SYPHAT في شراكة بين الاتحاد العام التونسي للشغل والحكومة ووزارة الصحة، أن "ليس لدينا أي اختيار سوى الحوار الجاد والمسؤول".

وقال أمين عام المنظمة الشغيلة إن تونس لديها كل مقومات النجاح "ولكننا أعداء أنفسنا" مضيفا أن الحوارات والانتخابات لا تكون بالفضائيات، وفق تقديره.

وأكد نور الدين الطبوبي ضرورة تواصل 25 جويلية ولكن في إطار تشاركي داعيا في المقابل إلى تسقيف الإجراءات الاستثنائية وإعطاء رؤية واضحة في الاختيارات السياسية.

وتابع القول "مسار يكتنفه الغموض أمر مروض والنظام القاعدي مرفوض" مضيفا أن "تونس ليست ملكا لأحد وآن الأوان ليثوب الناس إلى رشدهم".

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 7

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 7

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.